5 أشياء أساسية تحتاجها ليوم زفافك .. اليوم يوم زفافك، فقط من جراء قول هذه الكلمة قد تجعلك تشعر بالهول لإنه يومك، اليوم الذي تكون  فيه ملكاً أو ملكة، قد يراودك ألف هاجس وهاجس فى بالك

ماذا سأفعل؟ ماذا سأرتدي ؟ ماذا سأحتاج ؟ وغيرها العديد والعديد من الأسئلة، لكن عزيزي/تي المقبلون على الزواج لا تقلقوا.

فقد جلبت لكم 5 أشياء أساسية تحتاجها لزفافك:

١- مراسم حفل زفاف:

قد يبدو العنوان سخيفاً لإنك ستقول عزيزي القارئ، ماذا تقصد بالتاكيد سأقوم بحفل زفاف، لكن ما أقصده عزيزي القارئ اترك بصمتك أنت، ضع حفل زفاف الذي قمت بتصوره في عقلك ولا تأبه لأحد يقول لك غيِّر الفكرة لإنها غير جميلة أو غير مناسبة، لإنه ببساطة لا يوجد شيئ أصلاً كذلك، كل شخص له بصمته الخاصة بيوم زفافه، قل لمتعِّهد حفلة زفافك عن ما ترغب به أنت وليس ما يرغب به الأخرين.
أكرر أنت الملك هنا…..

٢- طعام العُرس:

طبعاً عزيزي العروس أو العريس طعام العُرس جداً مهم، وقد تختلف طريقة تقديمهِ حسب عادات وتقاليد أهل بلدك، أو إن كنت ترغب باستنثاء فيمكنك أن تقدمه حسب ما ترغب به فى مخيلتك، قد يكون الطعام عشاء فاخراً مكون من ثلاثة أطباق، أو قد يكون فقط قطعاً من كعكة العرس، حقيقةً لا يهم ذلك، لكن كل ما يهم هو أن يكون هناك كمية كبيرة من الطعام، وأن يكون مذاقه جيداً. والأفضل لك أن تقوم أنت بالتذوق أو تتفق مع متعهد زفافك بالمطعم الذي ترغب أن يؤتى من الأكل، إن كنت ترغب بمكان معين بعينه أو تعتمد على المتعهد.

٣- الكثير من المشروبات:

لابد أنه ومع هذا الكم من الرقص، لابد أن يشعر ضيوفكما أيها العرسان بالعطش وحتى أنتما كذلك فتذكرا دائماً إحضار السوائل للعرس، فهؤلاء الضيوف  قد جاءوا إلى زفافكما للاحتفال، وسيكون أمراً محبطاً بحق بالنسبة لهم إذا لم يتمكنوا من الحصول على مشروب، وتذكرا اجعلا المشروبات في مكان يسهل الوصول إليه.

٤- موسيقى جيدة: 

لا بد أن يكون لديك عزيزتي العروس أغنية مشتركة لكي ولعريسك تحبينها، أغنية قد تتكلم عنكما، فلا تتردي بوضعها، فهذا عرسك، اتركى بصمتك به، واتفقى مع متعهد حفلة زفافك على نوع الموسيقى والأغاني التى ترغبين بوضعها بحفل زفافك، فهو يمتلك من الخبرة التى تجعله يفهم ما تريدين حقاً. وأيضاً لا بأٍس إن قمتى بوضع أغنية أو أغنيتان تعتقدين أنها ستبهج الضيوف أكثرفبالنهاية هم ضيوف أحبوكى وقدموا ليحتفلوا معكي.

٥- مكان وشكل قاعة الزفاف:

يلعب موقع وشكل قاعة الزفاف، دوراً حاسماً في إبقاء الضيوف سعداء، لإنه وباختصارالنقطة الأساسية في حفل الزفاف؛ هو أن يبدأ الزواج بقوة مفعماً بالإيجابية والمحبة. لإنه في حالة عدم شعورالضيوف بالسعادة، فقد يؤثر ذلك سلباً على الشعور الإيجابي في الهواء.
وهنا أيها العروس نوجه كلامنا لك، تذكر ضيوف غير سعداء، يعنى حفل زفاف غير سعيد، يعنــــــي عروس غير سعيدة، وسؤالي هنا أترغب حقاً بأن تخاطر بذلك؟

 وبالنهاية أيها العروسان هنا يأتى دورنا نحن هنـــــــا، اتركوا أنفسكم لنـــــــــا وثقوا بنـــــــا، سنقوم حتماً بجعل الصورة التى تطوف في أذهانكم حقيقة، ونجعل اليوم ذكرى سحرية لن تفارقكم أبدا

Leave a Comment

© 2022 All Rights Reserved.